اغرب 5 نباتات علي كوكب الارض

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم احضرت لكم اغرب 5 نباتات علي كوكب الأرض 


1.القلب النازف


 هي زهرة سامة، تتواجد هذه الزهرة الساحرة في آسيا الغربية (من سيبيريا إلى جنوب اليابان)،وتزهر من أواخر الربيع حتى منتصف الصيف. وقد اكتسبت هذا الاسم من شكلها الشبيه بقلب تتساقط منه نقاط بلون الدم، وتأتي بثلاثة ألوان هي الوردي والأحمر والأبيض، وهي من نباتات الزينة المعمرة، طول الواحدة منها يساوي تقريباً من 3-5 سم. أظن أنه يمكن أن نطلق على هذه الزهرة الساحرة اسم الجمال القاتل، فهذه النبتة سامة إذا تم بلعها وأي اتصال مباشر معها يمكن ان يسبب تهيج الجلد كله.


2.زهرة ابتسامة القرد


هذه الزهرة تشبه اقرد عندما يضحك فانها زهرة غريبة جداً في غابات السحب أو الضباب في بيرو وهي إحدى دول غرب أمريكا الجنوبية ، وجدت هذه الزهرة غريبة الشكل ويطلق عليها علمياً إسم " دراكولا سميا " ، ويطلق عليها أيضا محليا إسم " قرد دراكولا " ، فالتشابه الواضح جلياً بينهما هو سبب التسمية، وحسب المصدر أن هناك أكثر من نوع من هذه الزهرة والتي تحمل نفس الشكل ، ولكن تختلف في اللون ، فـ لون الزهرة عادة ما يكون وردي باهت في كثير من الأحيان مع خطوط حمراء جذابة .




3.زهرة انف العجل

هي ازهار طبيعية لكن عند موتها تتحول كجماجم بشرية موطنها الأصلي في المناطق الصخرية في أوروبا والولايات المتحدة، وشمال أفريقيا.


4.الزهرة السوداء


هي عبارة عن زهرة حمراء في الربيع وعند قدوم الصيف يتحول لونها الي اللون الاسود
وهي من أغلي الازهار و تنمو في تركيا!هذه الورود السوداء تنمو فقط في الصيف بكميات قليلة وفي بلدة Halfeti التركية دون سواها



5.نبات hydnellum peckii

هو نوع من الفطريات تنمو في امريكا الشمالية واوروبا وتم اكتشافها في ايران وكوريا


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية تحميل برنامج Illustrator CS6 مثبت بحجم صغير جداً

كيفية تحميل برنامج Adope After Effect للمؤثرات البصرية والمونتاج بدون تثبيت بحجم صغير جداً

افضل موقع لتحميل البرامج مجاناً (لكل الانظمه)